الثلاثاء، 12 يونيو 2012

للموت بقية

على دروب الموت
جلست....
وقفت....
ركضت.....
لا يهم اين كنت
المهم اداري النفس
احاورها
اناجيها
اقاتلها
اكبحها
هناك في النهاية
تمر الذكرى
تمر الثواني
تمر الدقائق
تمر السنون
اعاتب نفسي
ابكي.............
تعصرني ذكرى
كل الذكريات مرت
افتقدها اناقشها
هناك تقف الثواني
تقف السنون
تمرمر القلب
تدميني
انزف املأ القلب
تتدفق
تجري
تسيل الى فوق
تملأني ذكرى
اقفز عن بعضي
اقف.........
اجلس مع بعضي
تمر بلمح بصري
ومنها اجلس اداويه
على هدوء قلبي
على عصف عقلي
للالم وهج يمرمرني
وللحزن مكان انا فيه
للفرح مساحة تمر بعجل
كل ايامي مخربطة
كل رسائلي مزقتها
رميتها سحبها النهر
نهر دمعي نبع المي
كتبتها في فرح
مزقتها مقهور
قهري على نفسي
قهري على بني بشر
قهري يملأ كأسي
يملأ قلبي
لا يفرغه من كان
خربطت فكري
فكتبت نفسي
اغادر الى رجعة
لكنها نهايتها مفقودة
لن اجدها..
لن يجدها.....
وداعا لن اعود

للمزيد من مواضيعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق