الأحد، 12 أغسطس 2012

خطرشات من عمري

وعادت تجر اذيال خيبتها
زحفت تسلقت ساقاي
عيناها مغمضتان
وقلبها اغلقته بالقبح
ضمتني
التفت على صدري
ضغطت بالم
صاحت ما كنت ادري
اغلقت فمي وقالت وانت لا تدري
انزلت دما ممزوجا بالدمع
واخرجت صوتا لم يصل الى صدري
قالت مما حفظت عن ظهر قلب
انا نادم وعاهدت نفسي مدى الدهر
حوار مقطوع لا يصل الى قلبي
يا امرأة عاشت في غير عصري
انا حب
انا عشق
انا دمع
انا جبل لا اعود الى بعدي
انا هناك بكل فخر
اداوي الجرح فقد اعود
دفاتري خطرشها الزمن
ملأها ليس فيها مكان
لأي احد
امسح الدمع من صفحاتي
فقد املأ الدلو بعد ان جفت البئر
كان جبلا فانهار وعاد الى السهل
لا لن اعود لو بكت ملوك الدنيا على صدري
انا لا احتقرك لكني لا املك دقات قلب
عاش ويحس الموت على مدى الدهر
عاش الزمن في غير زمني
ومات فهو لا يعنيني
انا هناك في زمن عاش يدنيني
يا جوادا سبق الزمن 
لا مكان لك ولا وطن
مت فالموت دواء
والحياة سافرت
لن تعود الى الصفر
فالصفر رقم ولغة الارقام انتهت
وما عادت تقدر بفلس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق